صحبة الخير
{يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ }الحجرات13

{إِنَّ هَـذَا الْقُرْآنَ يِهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً كَبِيراً }الإسراء9

يسعدنا ان تشارك معنا

صحبة الخير

منتدي اسلامي ثقافي دعوي اجتماعي عام
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
 
بسم الله الرحمن الرحيم

رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ
صدق الله العضيم


شاطر | 
 

 كيف تتغلبي على غطرسة زوجك و كيف توقعيه في المصيدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soft
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2125
نقاط : 5953
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 20/05/2011

مُساهمةموضوع: كيف تتغلبي على غطرسة زوجك و كيف توقعيه في المصيدة   الإثنين سبتمبر 12, 2011 2:15 am



كيف تتغلبي على غطرسة زوجك و كيف توقعيه في المصيدة



عادة(( بل غالبا و دائما )) ما يظهر الرجال أنهم قساة خشنين وغير مهتمين بالجانب العاطفي من العلاقة أو على الأقل يكون لديهم مشاكل في التعبير عن مشاعرهم بصراحة وخاصة في العلن(( و لزوجاتهم تحديدا بس للسكرتيرة و بنت الجيران و غيرها متل البلبل !! )) ..

بحسب خبراء العلاقات فإنهم يجمعون على أن كل الرجال هم أطفال (( اطفال مزعجين جدا )) في داخلهم وأنهم إذا وجدوا التشجيع المناسب من المرأة فإنهم سوف ينفتحون و يكونون أكثر ارتياحا في التعبير عن مشاعرهم.



للنساء اللواتي يعانين من هذه المشكلة ننصحك أن تقومي بالخطوة الأولى باتجاه الزوج لمساعدته على إخراج أحاسيسه(( ان وجدت طبعا )) الحقيقية تجاهك وأن تجري رجله كما يقولون للمصيده . ولكي تتمكني من هذه العملية نورد لك بعض النصائح التي قد تساعدك في انجاز هذه المهمة:



كوّني المبادرة:

عادة ما يحاول الرجال فهم أي إشارة من المرأة على أنها الخط الأخضر للعلاقة بينهما كالابتسامه أو الرقص على أغنيه يحبها هو أو عدم معارضة الاقتراب منها ولهذا يتصرف الرجل دائما من وجهه نظر الصياد الذي يحاول بأي طريقة التقرب من الهدف.



لتسهيل هذه العملية وللحصول على نتائج مباشرة تحركي أنت باتجاهه وقومي أنت بالخطوة الأولى وبهذا تختصرين الكثير من المناورات التي سوف يقوم بها لجلب انتباهك.



احرصي على المجاملات:

حاولي دائما استخدام الإطراء لتكسبي ود الرجل مثل أن تمتدحي أناقته أو مظهره أو عضلاته أو حتى أفكاره. وهنا لا يجب أن تنتظري اللحظة المناسبة بل وزعي الإطراء عليه في أي وقت (( وتحملي شوفة حالو عليك وكأنو عنتر زمانو او دون جوان عصرو )).

اطلبي رأيه (( واعملي العكس على طول لاغاظته )): بهذه الطريقة سيشعر بأن رأيه مهم وسيدرك انك تحترمين وجهة نظره مما يعزز ثقته بنفسه (( لانو ناقصو ينفش ريشو )) ولكن الهدف الأهم هو انك بهذه الطريقة سيكون بإمكانك معرفة ما يدور في خلده وكيف يفكر(( ابقي قابليني لو عرفتي ... ثعالب يا لطيف !! )).


توقفي عن إخباره ما عليه فعله:

كل تعاملك اللطيف معه سيذهب أدراج الرياح إذا احس للحظة انك تملين عليه ما يجب فعله، لذلك تذكري دائما انه بإمكانك أن تطلبي منه أن يفعل شيئا ولكن لا تخبريه أبدا كيف يفعل ذلك (( خليه يوقع على راسو ... بيستاهل ))




هذا ومن جانب آخر، فقد قامت مجلة أوروبية بإجراء استطلاع للآراء لمعرفة اكثر الأمور التي تثير الرجال وتجعلهم أكثر اهتماما وانتباها لزوجاتهم فكانت النتائج التالية هي الأكثر شيوعا:


الأجواء الرومانسية:

حيث يشير الأزواج أن قيام الزوجة بترتيب جلسة هادئة وعشاء مناسب بالإضافة إلى الإضاءة الخافتة و أضواء الشموع والموسيقى الحالمة هي من الأمور التي يقدرها الرجال بشكل كبير.
(( بامكانك و قتها اخباره انك صرفت في السوق بمالا يقل عن خمسة الاف !!! ))


إقامة حفلة مفاجئة:

أشار بعض الرجال أن إقامة حفلة مفاجئة للزوج في إحدى المناسبات من الأمور التي تجعله يحب زوجته اكثر ، حيث أن ذلك يعطي مؤشرا إلى مدى اهتمام الزوجة به.
(( طبعا رح تعزمي الماما والبابا حتى يكمل الهنا ))



انتظار الزوجة للزوج عند باب المنزل (( لا تنسي ان تخفي وراء ظهرك اكبر مقلاة !!! )): أضاف بعض الأزواج أن قيام الزوجة بانتظار الرجل على باب المنزل و تقبيله عند دخوله من الأمور التي يحبها الرجال كثيرا حيث يظهر ذلك للزوج مدى اهتمامها به ورغبتها في إسعاده.



عدم التصنع:

كشف بعض الرجال أن قيام الزوجة بالتصرف بعفوية هي من اكثر الأمور التي تثير الأزواج، لان ذلك يعطي مؤشرا قويا لمدى شعورها بالثقة بنفسها و أن مشاعرها التي تظهرها حقيقيه و ليست مزيفه (( طبعا لانه يريدها مثل الارنب ))

.

الابتسام:

اكثر ما يثير الرجال هو المرأة المرحه التي تتمتع بابتسامة ساحره لذلك ينصح الاستطلاع الزوجات بمحاولة الابتسام اكثر وقت ممكن ((و الله لو عملتي أراجوز ...عبس و كشره... لا حياة لمن تنادي !!!)).

تجربة الأمور الجديدة:

يثار الرجال من الأمور المفاجئة التي تقوم بها النساء للمرة الأولى مثل أن تقوم المرأة بحجز جناح في فندق لقضاء ليلة رومانسية مع زوجها على سبيل المفاجئة وللتعبير له عن حبها (( او ان تشتري معطف فرو و خاتم سوليتير والفاتورة عليه .... صحيح مين هاد سوليتير ؟؟؟)

بعد اتباعك النصائح الانفة الذكر سيصبح زوجك (( طبعا ان اصبح الصبح عليك وعليه بخير بعد عمايلك المهببة ... أحد قلك تسمعي كلامي )) سيصبح اكثر شراسة .............. عفوا قصدي أكثر حنانا و رومانسيه

وعيشي معه في هناء و سلام


كل نصيحة وانتِ بخير

ملاحظه :
إن أردت أن يعدي يومك على خير و ما تكوني نسخه تانيه من رانيه الباز فتجاهلي نصائح ما بين الأقواس .


منقول مع تعديل بسيط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تتغلبي على غطرسة زوجك و كيف توقعيه في المصيدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صحبة الخير  :: الاقسام الاجتماعية :: «۩۞۩ ركن الاخوات ۩۞۩»-
انتقل الى: